الرئيسية، رياضة

تزامنا مع زيارة الملك لأكادير..جليلة بيجوان ابنة المؤسس الأول لحسنية أكادير تراسل الملك لإنقاذ الفريق

 

وجهت جليلة بيجوان، حفيدة المؤسس الأول لحسنية أكادير، الحسين  بيجوان  رسالة الى جلالة الملك محمد السادس، الذي يقوم هذه الايام بزيارة لمدينة أكادير، التي أولاها جلالته أهمية بالغة، وأطلق فيها مشاريع اقتصادية و اجتماعية ضخمة. (وجهت رسالة للملك) من اجل إنقاذ الفريق من المشاكل التي يتخبط فيها بسبب ما أسمته بسوء التسيير والتدبير.

يذكر أن جليلة بيجوان عبرت في وقت سابق عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك عن سعادتها وامتنانها للمطلب الجماهيري الذي أبدى رغبته في تولي السيدة جليلة بيجوان رئاسة فريق حسنية أكادير، كما أبدت استعدادها لرئاسة الفريق الذي بات عرضة للإنهيار بسبب المشاكل المتتالية التي تخبط فيها و التي كانت من تبعات خروجه المفاجئ في المباراة النهائية لكأس العرش على يد فريق الإتحاد البيضاوي وتوالي النتائج السلبية .

وننشر فيما يلي نص الرسالة التي وجهتها جليلة بيجوان إلى جلالة الملك محمد السادس.

“ملكنا الغالي المحبوب مدينتنا أكادير حلت عليها البركة والخير بقدومكم الكريم وزيارتكم الميمونة التي طالما إنتظرنها دائما بكل شوق وحب راجية من العلي القدير أن يحفظكم وينصركم ويسدد خطاكم لما فيه كل خير لمملكتنا العزيزة التي نحبها ونعشق ترابها وخاصة لهذه المدينة التي طالها التهميش والتقصيرالكبير في كل المجالات.

ملكنا أعزكم الله الرياضي الأول نطلب من جلالتكم باسمي وباسم كل الشباب السوسي وكل من يعيش بمنطقة سوس وكل المحبين والأنصار لفريقنا الغالي العريق حسنية اكادير داخل وخارج المغرب ان تحيطونا بعطفكم الأبوي وحكمتكم السديدة بإعطاء اوامركم المنيرة لانقاذ فريقنا حسنية أكادير من الأزمة الخانقة التي يعيشها بسبب سوء التدبير والتيسير.

نعم سيدي أعزكم الله كنتم دائما تعززون خطابتكم بتوصياتكم السامية على الشباب الذي يعتبر لبنة أساسية لتطوير وتقدم المجتمع.

جلالة الملك محمد السادس نحن دائما جنود مجندين وراء جلالتكم لخدمة الصالح العام وشعارنا إلى الأبد
الله الوطن الملك .

#بنت الدار/ #جليلة_ بيجوان/#مغربية_ وافتخر”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *