أخبار وطنية

مطعم يقدم حبيبة بالمجان لمن يعاني الوحدة في عيد الحب يثير الجدل على مواقع التواصل

صباح أكادير:

في سابقة هي الأولى من نوعها على صعيد الوطن العربي، و بمناسبة الاحتفال بعيد الحب. أعلن مقهى تونسي في منطقة قمرت الراقية بالعاصمة التونسية، عن تقديم عرض مميز و استثنائي، يتمثل في تقديمه حبيبا أو حبيبة بالمجان، بالنسبة للكثير من الشباب من غير المرتبطين.

و نشر المقهى إعلانا على صفحاته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك،، أشار فيه، إلى أنه في ظل تعذر إيجاد شريك لما تحمله عملية البحث من صعوبة وملل، فإنه يعرض المساعدة للحصول على حبيب بيسر وسهولة.

ووعد المقهى الراغبين قضاء سهرة جميلة أمام طاولة حمراء، تزينها الشموع رفقة ”حبيب وقتي”، يقدم له أو لها، علبة شوكولاته، وخاتم كَهدية خطوبة، ليحس الشخص الوحيد أن هذه المناسبة لن تمرّ دون أن تترك أثرا في حياته.

ويوفر المقهى كذلك أجواء تسمح بالتقاط صور جميلة ومشاركتها مع الأصدقاء على موقع إنستغرام لكسب الكثير من اللايكات والتعليقات من قبيل “ما أحلاكما!”، فيأتي الرد المعتاد “أنت أحلى”.

ودار نقاش بين الشباب حول هذه الخطوة الغريبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيد للفكرة التي اعتبرها البعض طريقة حقيقية للاستمتاع باللحظة والعرض، فيما قال المعارضون للفكرة انها خارجة عن التقاليد والعادات الإسلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.