أكادير والجهة، الرئيسية

قبل ساعات من وصول الملك..حملة سخرية واسعة على “فيسبوك” بعد استعانة بلدية أكادير بعشب اصطناعي

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا تظهر استعانة المجلس البلدي لأكادير بعشب اصطناعي لتزيين جوانب و مدارات الطرقات، وذلك قبل ساعات من وصول الملك محمد السادس إلى عاصمة سوس في زيارة رسمية.

و علق نشطاء ساخرون على الحملة الواسعة في التنظيف والإصلاح، التي انخرط فيها المجلس البلدي لأكادير، منذ أن علم بزيارة العاهل المغربي الملك محمد السادس لأكادير، بالعمل ليل نهار على إصلاح الطريق الذي سيمر منه الموكب الملكي و زرع الشجيرات حتى تبدو المدينة في أبهى حلة خلال الزيارة الميمونة.

وكان أول المعلقين بسخرية على صور العشب الاصطناعي الإعلامي رضوان الرمضاني الذي كتب قائلا: ”  ولأن ملك البلاد تحدث عن المدينة بما كان ينبغي أن يكون باعثا على إبداع طرق التنمية المحلية، فإن مسؤولي أكادير أبوا إلا أن يسجلوا الاستثناء مرة أخرى، وها هم يضعون عشبا اصطناعيا في طرق ومدارات عاصمة سوس استعدادا لاستقبال الملك”.

وردا على سخرية الرمضاني قال محمد باكيري، النائب الأول لرئيس مجلس أكادير على صفحته الرسمية فيسبوك، إن ” جماعة أكادير عززت خدمة المناطق الخضراء بالمدينة من خلال صفقات متعددة عبر عدة محاور تتجاوز الكيلومترات بالعشب الطبيعي عوض العشب الاصطناعي، من جهة أخرى العشب الإصطناعي هو ضمن صفقة تهم تهيئة المدارات الصغيرة و ليس المناطق الخضراء وهي مدارات نموذجية كما أن هذا النوع من التهيئة معمول بها في عدة مدن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *