الرئيسية، سياسة

بالفيديو..منيب ترد بقوة على تصريح: بنكيران بسبب ضائقته المالية كاد أن يشتغل سائق طاكسي: باراكا من الشعبوية، لا ينبغي العودة إلى شخص ضرب المكتسبات ونفذ التعليمات واستفاد هو كشخص

 

خرجت نبيلة منيب  الأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد، لترد بقوة على التصريحات الأخيرة التي أطلقها القيادي اليساري عبد الصمد بلكبير، والتي تحدث فيها عن الأوضاع الاجتماعية الصعبة التي كان يعيشها رئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران، بعد إعفائه من رئاسة الحكومة والتي قال فيها أن بنكيران لم يجد ما يقدمه للضيوف وكاد أن يشتغل سائق طاكسي قبل قرار تخصيص معاش استثنائي له من طرف الملك محمد السادس.

و قالت نبيبلة منيب، أنه بالعودة إلى الحديث عن بنكيران من أجل إلهاء شعب يعاني كي لا يهتم بالقضايا التي يعاني منها و يفكر في إيجاد الحلول لها والتعبئة والانخراط من أجل الإنهاء معها.

وشددت على أنه لا ينبغي العودة إلى شخص بنكيران التي يتبين من خلال تصريحاته ما ذا وقع معتبرة أن المواطنين الذين فوضوا لهم أمرهم استغلوا مؤسسات الدولة للاغتناء والحصول على تقاعد غير مستحق.

وشددت المسؤولة الحزبية، أن الشعبوية اللصيقة بالشعوب المتخلفة نحن في غنى عنها.

وأكدت أن شخص بنكيران لا ينبغي العودة إليه، ضرب المكتسبات ونفذ التعليمات واستفاد هو كشخص و بالتالي ل ينبغي الحديث عنه واعتبرته أنه في خبر كان.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *