أخبار وطنية، الرئيسية

بالفيديو: اعتقال المغربية عايشة عياش بمطار دبي أثناء محاولتها الفرار إلى تركيا

 

ذكرت مصادر متطابقة، أن المصممة المثيرة للجدل عايشة عياش، المقيمة بالإمارات، جرى إيقافها اليوم الثلاثاء 14 يناير 2020 من طرف شرطة مطار دبي، وذلك خلال محاولتها السفر في اتجاه تركيا.

وتداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي عشية اليوم مقطع فيديو تظهر فيه عيشة عياش وهي جالسة بقاعة الانتظار بمحاكم دبي، وحسب ما ورد في التعاليق فإن السلطات الاماراتية ألقت عليها القبض في انتظار استكمال الاجراءات من أجل ترحيلها إلى المغرب.

 

وكانت السلطات الأمنية المغربية، قد أصدرت يوم الاثنين 13 يناير 2020، مذكرة دولية لإلقاء القبض على مصممة الأزياء عيشة عياش التي تقيم بدولة الإمارات، المتهمة الرئيسية في قضية “حمزة مون بيبي”.

و يأتي ذلك على خلفية التحقيقات التي تقودها عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية حول ملف حسابات «حمزة مون بيبي» المتخصصة في الابتزاز والتشهير وبعد أن ذكر اسمها في التحقيقات التي تباشرها السلطات الأمنية مع المتابعين في ملف «حمزة مون بيبي».

ويتابع في الملف عدة أشخاص من بينهم اليوتبر المعروفة بسكينة «كلامور» ومراسل جريدة إلكترونية ومالك وكالة لكراء السيارات وشرطي وطالب، والذين يتابعون في حالة اعتقال، بالإضافة إلى الفنانة دنيا بطمة واختها ابتسام واللتين تتابعان في حالة سراح.

يذكر أن المغرب، كان قد وقع في، أبريل 2006، على اتفاقية التعاون القضائي مع الإمارات العربية المتحدة بموجبها يسمح بتسليم المتابعين في القضايا بالبلدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *