غير مصنف

أستاذ جامعي “يشنق” على زميله داخل الكلية و ينعته بـ “ابن العاهرة” و ابن ” الكلب”

 

تقدم الدكتور الصوصي العلوي، أستاذ جامعي بكلية الحقوق بمكناس،  بشكاية للنيابة العامة وكذا إدارة المؤسسة و وزير التعليم العالي، حول السب والقذف، و إهانة موظف عمومي أثناء قيامه بعمله او بسببه، و الايذاء العمدي من طرف أستاذ جامعي زميل له.

وقال الدكتور، في تدوينة فايسبوكية، إنه تعرض لاعتداء جسدي ولفظي من طرف أستاذ جامعي زميل بنفس الكلية يوم الثلاثاء 07 يناير الجاري، تمثل في (شنق) ومحاولة الضرب مع سب وقذف بمصطلحات ( ولد العاهرة)، (الكلب) و (ابن الكلب).

وتابع المعتدى عليه قائلا:”الموضوع مرتبط بتراكمات منها نشاط الدكتور الصوصي العلوي، مما جعل الزميل الأستاذ بنفس الكلية، يتهجم عليه و يقدم على (نربي امك) حسب اعتقاده، مشيرا أن تقدمه بالشكاية هدفه حفظ حق (الأطراف الأخرى المتضررة) في سلوك المساطر الواجبة، سيما والدتي (قذفها بالعاهرة) ووالدي (قذفه بالكلب)، إضافة إلى حفظ الحق في مقاضاة جهات أخرى باعتبارها، مسؤولة عن أمن وسلامة موظفيها خلال مزاولتهم لمهامهم.

وزاد الدكتور الصوصي العلوي أن قرار حل الملف قضائيا، قرار سيادي لا رجعة فيه، للاعتبارات السالفة الذكر، وكذا سوابق الأستاذ الزميل لقيامه بتصرفاته مشابهة مع زميلين آخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *