غير مصنف

معطيات جديدة في قضية مقتل سائق طاكسي بأكادير.. “صباح أكادير” تكشف هوية القتيل و الجناة

 

حصلت صباح أكادير ” على معطيات جديدة بخصوص حادثة مقتل سائق سيارة أجرة من الحجم الصغير صباح اليوم الجمعة 10 يناير2020، بشارع 29 فبراير، حي تلبرجت قرب مقر الدائرة الامنية و مسجد محمد الخامس. حيث تبين أن الضحية تعرّض لضربات قاتلة بواسطة السلاح الأبيض.

يشار إلى أن سائق الطاكسي البالغ من العمر 28 عاما و المنحدر من أكادير، أب لطفل يقطن بحي سيدي يوسف بمدينة أكادير. لفظ أنفاسه داخل المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير متأثرا بجروحه، بعدما إثر شجار نشب بينه وبين شخصين يعيشان حياة التشرد في حي تالبورجت.

ووفق المعلومات الأولية، فقد دخل الضحية في مشادة كلامية مع متشرد بعد عودته من محل لبيع التبغ في اتجاه سيارته، سرعان ما تطور إلى سب وشتم، وتبادل للضرب والجرح، قبل أن يعمد الجاني الذي كان مرفوقا بصديقه الذي يعيش بدوره حالة تشرد على تعريض الهالك للضرب والجرح، مما أدى إلى وفاته مباشرة بعد استقباله بمستعجلات المركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني.

وقد استنفر الحادث الإجرامي المصالح الأمنية بالمدينة، التي انتقلت إلى مكان الواقعة وإلى المستشفى، حيث أجرت المعاينات اللازمة، و تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية من تشخيص هوية المشتبه فيهما، وتتواصل حاليا التحريات والأبحاث الميدانية من أجل تحديد مكانهما، من أجل توقيفهما للبحث عنهما، في انتظار تقديمهما أمام النيابة العامة المختصة لاتخاذ المتعين قانونا.

و قد خلف الحادث صدمة قوية في صفوف معارف الضحية وزملائه من سائقي سيارات الأجرة من الصنفين الاول والثاني بأكادير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *