آخر الأخبار
الرئيسية، رياضة

حشد غير مسبوق لأنصار فريق حسنية أكادير استعداد ا لوقفة احتجاجية حاشدة لإجبار سيدينو و كاتبته و فاخر على الرحيل

 

بالموازاة مع استمرار فريق حسنية أكادير في تكبد النتائج السلبية في البطولة الاحترافية، والتي جعلته يحتل مركزا متأخرا في سبورة ترتيب البطولة الوطنية منذ رحيل المدرب غاموندي و تعويضه بالمدرب امحمد فاخر.

 أعلن فصيلا “إيمازيغن” و”ريد ريبلز” المساندان لفريق حسنية أگادير، تنظيم وقفة احتجاجية يوم غد السبت، أمام مقر النادي على الساعة الثالثة بعد الزوال، احتجاجا على الوضع المتردي الذي يعيشه الفريق.

وتهدف هذه المسيرة الاحتجاجية لمحاربة الفساد الإداري و التسييري والمطالبة برحيل المدرب محمد فاخر، حسب ما جاء في بلاغ مشترك للفصيلين المساندين لـ”غزالة سوس”.

وخرج الفصيلان بمجموعة من القرارات خلال اجتماعهم أمس الخميس، على رأسها رحيل فاخر بشكل آني ومستعجل، بالإضافة للكاتب العام والكاتبة الإدارية.

و بدأ عدد من أنصار وجماهير حسنية أكادير بوضع البرنامج النضالي المخصص ل”تحشيد أنصار الحسنية والجماهير السوسية للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية، المقررة يوم غد السبت.

وتأتي هذه الوقفة كذلك، بعد تصريحات امحمد فاخر، مدرب فريق حسنية أكادير لكرة القدم، التي حمل فيها كامل مسؤولية النتائج السلبية التي حصدها الأخير في البطولة الاحترافية للأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي  المدرب المقال من تدريب الفريق السوسي، و هو ما أثار امتعاض أنصار الفريق السوسي الذين يكنون احتراما كبيرا للمدرب السابق غاموندي.

يذكر أن الفريق السوسي يحتل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 9 نقاط، مناصفة مع اتحاد طنجة، جمعها الفريق من فوزين، و3 تعادلات، بينما مني بالهزيمة في 6 مناسبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *