الرئيسية، ثقافة وفنون

بطمة بالفيديو : قبل ماتْهَضْرو على دنيا..خاصكم ترعدو لأنني غَنيت و جَلست مع مُلوك وعندي ضواسة خامجين

 

وجهت الفنانة المغربية دنيا بطمة المتابعة قضائيا في ملف “حمزة مون بيبي” ، رسالة شديدة اللهجة لمنتقديها عبر فيديو تم تداوله على نطاق واسع.

الفيديو المركب الذي تم تداوله،  يحتوي عدد من فيديوهات للمغنية وهي تهدد بعض الفنانين المغاربة والعرب وتفتخر بعلاقاتها مع دوائر عليا.

وقالت بطمة في الفيديو المنتشر على نطاق واسع “قبل متقولو اسم دنيا بطمة خصكم تشللوا فمكم كامل بالسمن والعسل وتترعدو عاد تجبدو اسمها حت كان وجهها بوجه ملوك وقابلت ملوك وبركات مع ملوك وتوجات من عند ملوك وغنات لملوك، وعرفتو شكون هي دنيا بطمة دبا”، وفق تعبيرها.

وأضافت بافتخار لا يعلى عليه، وهي تقصف بعض الجهات من خصومها كما تعودت في فيديوهات بتقنية “اللايف” قائلة  “أنا بالأوسمة ديالي وبالرسالة الملكية ديالي وبالتكريمات لي تحصلت عليها في الصحراء وبزاف دالحوايج لي متقدروش توصلوا ليهم” .

وظهرت في ذات الفيديو التجميعي وهي تجيب عن سؤال الصحفي سيمو بنبشير، المتواجد حاليا في أمريكا ويرجح أنه هو الآخر له علاقة بـ “العصابة” ذاتها، قائلة “عندي ضواسا مغيحين على الفنانة في المغرب والخارج”.

وأضافت بثقة “كل واحد عندي كاسيطة ديالو”، قبل أن تسترسل بالحديث عن إحدى الفنانات التي تجمعها بها عداوة قائلة “عندي أدلة إذا نزلتها عنهيلها حياتها”، فيما ظهرت في باقي الفيديو المركب وهي ترقص وتغني لـ “حمزة مون بيبي”.

ويذكر أن الغرفة الجنحية بمحكمة الاستئناف بمراكش رفعت الكفالة للمغنية إلى 50مليون ولإختها ابتسام إلى 30مليون مع إغلاق الحدود في وجهيهما، وذلك بعد متابعتهما بتهم القذف والابتزاز والتشهير ونشر صور دون الموافقة المبدئية لأصحابها على خلفية ذات القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *