الرئيسية، ثقافة وفنون

“دنيا باطمة” تشن حربا جديدة على عدد من النجوم و المشاهير المغاربة.. وهؤلاء هم المعنيون

 

لم تتقبل الفنانة المثيرة للجدل دنيا باطمة الصمت المطبق الذي قابل به كبار النجوم المغاربة و أصدقاءها المشاهير الصمت،  و امتناعهم عن التعليق على تورطها في قضية ما بات يعرف بحمزة مون بيبي وغياب التضامن معها مع العلم أنها تجمعها علاقة صداقة مع نخبة من المشاهير المغاربة والعرب.

دنيا باطم اعتادت أن تدعم زملاءها وتساندهم في محنهم، إذ يبدو أنها كانت تنتظر أن يقيم هؤلاء الدنيا من أجلها وأن تغص صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي بحملات التضامن معها كما حدث مع سعد لمجرد في محنته. وهو ما لم يحصل معها ولو بتدوينة يتيمة.

وكرد فعل، سارعت الفنانة المغربية إلى إلغاء متابعتها لجل الفنانين المغاربة المعروفين على الساحة الوطنية والعربية، وذلك كخطوة انتقامية منهم بسبب خذلانهم لها .

ومن بين المشاهير الذين سقطوا من حسابات دنيا نجد سعد لمجرد ورشيد العلالي وإيهاب أمير، إذ كانت تربطها بهؤلاء علاقة صداقة قوية قبل التحقيق معها من طرف الشرطة القضائية واتخاذ قرار متابعتها في حالة سراح مع سحب جواز سفرها.

وقدرت مصادر إعلامية عدد “المغضوب عليهم” من طرف باطمة بأزيد من 100 فنان وإعلامي، استعملت في حقهم جميعا زر “بلوك”.

الجدير بالذكر أن الغرفة الجنحية بمحكمة الإستئناف بمراكش ، قضت أول أمس الاثنين، برفع الكفالة لدنيا باطمة وشقيقتها  الى 80 مليون مع اغلاق الحدود في وجهيهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *