أخبار وطنية، الرئيسية

السجن مدى الحياة لثلاثيني متهم باغتصاب 140 شابا وتصويرهم بهاتفه

 

أصدرت محكمة في مدينة مانشستر البريطانية، أمس الإثنين، حكماً بالسجن مدى الحياة بحق رجل اعتدى جنسياً على 48 رجلاً بعد تخديرهم، ويعتقد أنه فعل ذلك مع 140 آخرين.

ونال حكماً بالسجن مدى الحياة، صدر أمس الاثنين، إنه رينارد سيناجا، الذي يبلغ من العمر 36 عاماً، واعتاد أن يخرج في الساعات الأولى من صباح كل يوم، وبشكل منتظم، لاصطياد الشباب الذين لعبت الخمر برؤوسهم وهم يغادرون النوادي الليلية، وكان يعرض عليهم مكاناً للنوم أو مزيداً من الخمور.

وكان المشتبه فيه، يقوم بتخدير ضحيته لدى وصوله إلى منزله، ليقوم  بالاعتداء عليه جنسيا وهو فاقد للوعي، وتصوير الواقعة على هاتفه المحمول.

وهذه هي أكبر قضية اغتصاب في تاريخ بريطانيا، وتعتقد السلطات أن الرجل قام بالاعتداء على إجمالي 195 ضحية، وأنها لم تستطع تحديد هوية 70 من الضحايا الذين تم تسجيل حالات الاعتداء عليهم. ويعتقد أن الجاني كان يستخدم عقار “جي إتش بي” (شراب النشوة) لتخدير الضحايا.

وتم اكتشاف سيناجا عندما أفاق أحد الضحايا أثناء الاعتداء عليه، واستطاع أن يقتاد الفاعل ومعه هاتفه المحمول إلى الشرطة. وقال سيناجا أثناء المحاكمة إن الرجال الآخرين كانوا يساعدونه في تحقيق نزوة جنسية بالتظاهر بالموت أثناء الاعتداء عليهم.

لكن الإدعاء وصف ذلك بأنه “أمر سخيف”، حيث أظهرت مقاطع الفيديو أن بعض الضحايا كانوا يصدرون شخيراً يدل على استغراقهم في النوم.

يشار إلى أن الرجل أدين وتلقى حكماً بالسجن مدى الحياة في شهر يونيو الماضي في محاكمة سابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *