الرئيسية، رياضة

الهزائم تلاحق الحسنية منذ مجيء المدرب امحمد فاخر والأخير يبرر و يضع لاعبين على قائمة الانتقالات في الميركاتو الشتوي

انهزم فريق حسنية أكادير أمام مضيفه يوسفية برشيد، مساء اليوم (الأحد)، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية الملعب البلدي بمدينة برشيد، برسم مؤجل الجولة التاسعة من البطولة الإحترافية المغربية لكرة القدم.

وسجل أهداف فريق يوسفية برشيد كل من  اللاعب زكرياء فاتي في الدقيقة السادسة وفي الدقيقة 56 من عمر المواجهة، تمكن اللاعب يونس الحواصي من إضافة الهدف الثاني لممثل برشيد فيما سجل البديل أسامة حفاري الهدف الثالث عند حدود الدقيقة 91.

فيما سجل المدافع سفيان بوفتيني الهدف الوحيد للفريق السوسي من نقطة الجزاء قبل نهاية الشوط الأوب بـ 10 دقائق.

وفي هذا السياق، برر امحمد فاخر، مدرب حسنية أكادير، هزيمة فريقه أمام يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لواحد بغياب 11 لاعبا أساسيا بسبب الإصابة.

وأضاف فاخر، الذي كان يتحدث لرجال الإعلام عقب المباراة: “في الوقت الذي كنا نشتكي فيه من غياب 11 لاعبا للإصابة، اليوم ترتفع الحصيلة إلى 13 بعد إصابة كل من الكيماوي وبكاري أمام يوسفية برشيد”.

وزاد امحمد فاخر:”وضعية الفريق زادت تفاقما بسبب الإصابات، وما يزيد من صعوبة هذه الفترة، هي أجندة المباريات المزدحمة بسبب المؤجلات، وكذلك المشاركة الإفريقية، مما يتطلب ثلاثة أمور مستعجلة للخروج من هذه الوضعية الصعبة.. أولها ضرورة القيام بانتدابات في الميركاتو الشتوي، ثانيا عودة بعض المصابين، ثالثا لا بد من دعم الجمهور الأكاديري، لأننا بحاجة له”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *