الرئيسية، رياضة

فاخر يراهن على تحقيق الفوز أمام يوسفية برشيد في مباراة عنوانها “الجريحين”

 

يبحث الجريح السوسي عن تحقيق نتيجة الفوز في مسابقة الدوري المغربي الاحترافي، عندما سيحل، اليوم السبت، ضيفا ثقيلا على فريق جريح آخر هو يوسفية برشيد، في لقاء عنوانه ” تضميد الجراح”. وهو اللقاء الذي  سينطلق على الساعة السابعة، برسم مؤجل الجولة  التاسعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم  ويقوده الحكم عبد العزيز لمسلك.

ويراهن امحمد فاخر، المدرب الجديد لفريق حسنية أكادير، على تحقيق الانتصار بعد النتائج السلبية التي حصدها الفريق في المباريات الأخيرة منذ رحيل المدرب غاموندي والاحتجاجات القوية لأنصار الفريق السوسي التي تطالب بإبعاد فاخر ورحيل المكتب المسير لغزالة سوس.

لهذا سيلعب فاخر بجميع أوراقه من أجل وضع حد لهذه الإنتكاسة والفوز بمقابلة اليوم إرضاء للأنصار و الجماهير ومحاولة منه لتسلق المراتب في جدول الترتيب.

ولن تكون مهمة الفريق الزائر سهلة، كونه سيصطدم  بالفريق الحريزي، الذي يعيش هو الآخر على إيقاع نفس المشاكل، منها إقالة مدربه السابق الصديقي، وكذا تحقيقه لنتائج أثارت سخط المناصرين آخرها الخسارة القاسية أمام سريع واد زم برباعية، ويطمح لفوز يخرجه من أسفل الترتيب.

ويحتل الحسنية المركز 13 برصيد 9 نقاط، بينما يحتل يوسفية برشيد المركز ما قبل الأخير برصيد 8 نقاط وهي المباراة أطلق عليها “قمة أسفل الترتيب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *