الرئيسية، سياسة

برلمانية تقصف دنيا باطما..ما معنى أن تقحم إسم الملك في قضيتها ؟!  و تتساءل عن عدم متابعتها في حالة اعتقال مثل باقي المتابعين

 

تساءلت النائبة البرلمانية حنان رحاب عن الاعتبارات التي جعلت الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام تلقى معاملة مختلفة عن باقي المتابعين في ظل قضية حساب الأنستغرام “حمزة مون بيبي”.

وقالت النائبة الاتحادية: “ما معنى أن يتابع البعض في حالة اعتقال، وتتابع هي واختها في حالة سراح؟ وما معنى إقحامها اسم الملك في كل خرجاتها “الهستيرية”؟ وما معنى تعمدها الهجوم على الصحافة المغربية بمناسبة وغير مناسبة؟ وما معنى الاستقواء الغريب والمجهول الذي تعبر عنه في كل مرة بدون خجل أو استحياء؟ وما معنى أن يسب زوجها في كل المرة المغاربة وإعلامهم؟”.

وأضافت رحاب في تدوينة على حسابها الفايسبوكي: “إننا لا ندعو إلى نصب المشانق لهذه “الفنانة”، ولكننا نريد تنفيذ القانون على الجميع وبنفس الدرجة وبدون أي تفرقة أو تمييز. فدنيا بطمة فنانة مشهورة ولها ملايين من المعجبين من المفروض فيها أن تكون قدوة لهم في الحياة المجتمعية قبل الفنية”.

وأكدت البرلمانية الاتحادية أن “التعامل مع “الفنانة” على قدم المساواة مع باقي أطراف القضية هو تعزيز للثقة في مسار العدالة ببلادنا.. وهو إشارة واضحة إلى أن لا أحد قادر على تجاوز القانون. وهو كذلك تصحيح للانحراف الذي قد يطال جمهور واسع من المتابعين الذين يتابعون أطوار هذا الملف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *