أكادير والجهة، الرئيسية

الحموشي يرقي مسؤولين أمنيين بولاية أكادير إلى رتبة عميد إقليمي

 

في إطار الترقيات الأخيرة التي أقدمت عليها الإدارة العامة للأمن الوطني في صفوف موظفيها، تمت ترقية عدد من عناصر الأمن بولاية أمن أكادير، وذلك ضمن لائحة وطنية أفرجت عنها المديرية العامة للأمن الوطني إلى حيز الوجود.

ومن ضمن عدد الترقيات التي عرفتها المنطقة الإقليمية أكادير وإنزكان، ترقية رئيس المنطقة أكادير الحاج عبد الله الياسيني، الذي تمت ترقيته إلى عميد إقليمي، مكافأة له على مجهوداته الجبارة في مكافحة أنواع الجريمة بشتى تجلياتها بالمدار الحضري، وكذلك من خلال مساهمته في المحافظة على السلم والسلامة و زرع الطمأنينة في نفوس ساكنة أكادير.

من جهة ثانية تمت ترقية محمد اليزيدي رئيس المنطقة الأمنية بإنزكان، والذي يعتبر من أبرز الوجوه الأمنية الإقليمية، و الذي تمت ترقيته إلى عميد إقليمي، وذلك من خلال جديته في التعامل مع الملفات المعروضة عليه ومصداقية عمله وحزمه القاطع، حيث استطاع بحنكته وتمرسه المهني داخل دواليب المؤسسات والمصالح التي أشرف عليها، في البصم على مشوار متميز، تُوّجَ من خلال عمله على محاربة مختلف أشكال الجريمة.

ترقية أخرى حملتها هذه اللائحة وتخص عبد العالي المكتاني رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، الذي تمت ترقيته إلى عميد إقليمي بعد مشوار عمله الموفق الذي أثمر هذه الالتفاتة، و التي تأتي تتويجا للمسار المهني المتميز للرجل والذي أبان منذ التحاقه بجهاز الشرطة القضائية بأكادير عن كفاءة عالية في التعاطي مع القضايا الأمنية ومحاربة الجريمة بمختلف أنواعها .

لائحة الترقيات التي أقدمت عليها المديرية العامة للأمن الوطني، حملت كذلك ترقية بوتكجات محمد رئيس المصلحة الولائية للاستعلامات العامة، الذي تمت ترقيته إلى رتبة عميد إقليمي، اعترافا بمجهوداته المبذولة في مشوار عمله بالإدارة الأمنية و اعترافا له بالدور الذي يقوم به على رأس هذه المصلحة و تطبيق القوانين ذات الصلة بمجال مراقبة الفضاءات العامة فضلا عن تتبعه و مواكبته كل الأحداث و الأنشطة بولاية اكادير، و كذا تجميع المعلومات و تخزينها و تحليلها في سبيل ضمان أمن وسلامة المواطن والوطن وحتى يبقى المواطن ينعم بالأمن والأمان.

وبالمناسبة بدورنا في موقع “صباح أكادير” ، نهنئ المسؤولين الأمنيين بولاية أكادير على هذه الترقيات، متمنين لهم التوفيق والمزيد من النجاح و دوام الصحة في خدمة المنفعة العامة و قضايا الأمن في مفهومه الواسع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *