أخبار وطنية، الرئيسية، ثقافة وفنون

قضية باطمة تتعقد..الفرقة الوطنية تفاجئ زوج “دنيا بطمة” في قضية “حمزة مون بيبي”

 

استدعت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية “محمد ترك” زوج و رجل أعمال الفنانة المغربية “دنيا بطمة” قبل قليل من يوم الاثنين و ذلك للاستماع له في قضية حساب “حمزة مون بيبي”.

و كشفت مصادر مطلعة أنه تم للاستماع لـ”محمد ترك” من أجل التحقيق معه حول مدى معرفته و علمه بـ”تورط” زوجته دنيا بطمة بالوقوف وراء الحساب المشبوه.

يأتي ذلك بعدما قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش زوال اليوم الاثنين، متابعة شقيقة الفنانة دنيا باطمة في حالة اعتقال، فيما قررت متابعة الفنانة دنيا باطما في حالة سراح.

وذكرت مصادر مطلعة، أنه بعد الاستماع إلى المشتبه فيهما،  وانتهاء التحقيق التمهيدي تمت إحالة ابتسام باطمة بالسجن المحلي بالوداية، حيث تم تنقيل المشتبه بها السابعة في قضية  الحساب المثير بالجدل ” حمزة مون بيبي”  الى سجن الاوداية.

و ذكرت مصادر مطلعة، أن باطمة توبعت بتهم تتعلق بالتشهير و الإبتزاز و بث وقائع كاذبة و المس بالحياة الخاصة و المشاركة.

ويأتي هذا الإجراء، كذلك بعد إنهاء الاستماع  الفنانة دنيا باطما على خلفية الأبحاث الأمنية المنجزة بخصوص قضية حسابات “حمزة مون بيبي” و بعد إجراء مواجهة بينها وبين سكينة “گلامور” وعارضة الأزياء “سلطانة” و حجز هاتفها النقال من أجل إخضاعه للخبرة التقنية كما قامت بحجز جواز السفر الخاصة بالفنانة المغربية مباشرة بعد انتهاء التحقيق معها والذي دام لعدة ساعات بمقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء قبل مثولها اليوم أمام وكيل الملك بابتدائية مراكش الذي أمر بمتابعة الفنانة في حالة سراح و أودع شقيقتها السجن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *