الإقتصاد والأعمال

إنزكان ترسم خارطة طريق للنهوض بالاستثمار وتنفيذ المشاريع بعمالة إنزكان ايت ملول

صباح أكادير:

أصدر  السيد إسماعيل أبو الحقوق عامل عمالة إنزكان ايت ملول، قرارا عامليا بتاريخ 25 يناير الماضي، بتشكيل اللجنة الإقليمية الدائمة لتتبع الاستثمار و تنفيد المشاريع بعمالة إنزكان ايت ملول.

و تتولى هذه اللجنة، تحت إشراف الرئيس المفوض،  مهمة تتبع الاستثمار و تنفيذ المشاريع بتراب عمالة انزكان ايت ملول التي تعرض عليها بالتنسيق مع الجماعات و المصالح التقنية و الإدارية لتحقيق النجاعة و الفعالية في مجال تدبير المشاريع الاستثمارية ، وكذا السهر على تتبع إنجاز المشاريع الاستثمارية في الأجل المحدد وفق دفاتر التحملات كناش الشروط وكذا وثائق التعمير.

كما أسندت إلى اللجنة مهمة، رفع تقارير أسبوعية إلى السلطات الإقليمية حول سير عملية إنجاز المشاريع المستهدفة واقتراح الحلول لتجاوز العراقيل التي قد تحول دون إخراجها الى حيز الوجود في الأجل المحدد .

تجدر الإشارة، إلى أن هذه اللجنة تضم في عضويتها كل من المركز الجهوي للإستثمار، الوكالة الحضرية، الجماعات الترابية، الغرف المهنية، غرفة التجارة و الصناعة والخدمات ممثلة في شخص السيد البشير احشموض نائب رئيس الغرفة، غرفة الصناعة التقليدية  في شخص المصطفى بوصيع، الغرفة الجهوية للفلاحة المودن محمد، غرفة الصيد البحري: عبد الهادي باعدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.