رياضة

مباراة الرجاء تنعش خزينة حسنية أكادير

صباح أكادير:

ذكرت مصادر مطلعة،أن المباراة التي أجراها فريق حسنية أكادير، ضد النادي الرجاوي يوم أمس الأحد، برسم كأس الكونفدرالية الإفريقية، أنعشت خزينة الفريق خصوصا بعدما رفع مسؤولو الفريق أسعار التذاكر.

وفي الوقت الذي كشفت فيه مصادر “صباح أكادير” عن بيع 23 ألف تذكرة إلى حدود الساعة الواحدة زوالا من يوم أمس الأحد منذ  طرح تذاكر المباراة للبيع. تشير مصادر أخرى إلى أن المباراة تابعها من مدرجات أدرار ما يقارب 36 ألف متفرج، ما خلف إيرادات مالية مهمة أنعشت خزينة الفريق السوسي.

وقد ساعد قرار مسؤولي الحسنية بطرح التذاكر للبيع مند يوم الأربعاء الماضي وفتح شبابيك في مجموعة من النقط المهمة في مدينة أكادير، وثلاثة شبابيك أخرى بالبيضاء من أجل تسهيل عملية اقتناء التذاكر على الجماهير البيضاوية .

و موازاة، مع انطلاق الحملة الرسمية لبيع التذاكر المخصصة لمباراة حسنية أكادير والرجاء البيضاوي انطلقت حملة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي،  دعا فيها عدد هام من مشجعي الفريق السوسي، إلى مساندة الفريق في مباراته أمام الرجاء البيضاوي برسم كأس الكونفدرالية الافريقية.

و انتشر هاشتاغ جديد، تحت اسم “شري ورقتك باش تشجع فرقتك” تداولته معظم الجماهير السوسية عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، داعين إلى مساندة فريق الحسنية ماديا من طرف الجماهير، وملء مدرجات أدرار بمحبي غزالة سوس.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.