أخبار وطنية

إعلان جماعة تارودانت عن إنجاز “إبريق شاي ” ب 23 مليون سنتيم يشعل الفايسبوك: “أش خاصك أ العريان براد أمولاي”

صباح أكادير:

لا حديث للشارع الروداني في الآونة الأخيرة، سوى عن استعداد جماعة تارودانت  تهيئة الساحة العمومية 6 نونبر “بإبريق شاي” تقليدي بقلب المدينة. وهو المشروع الذي أعلنت عنه الجماعة،  وحددت يوم 21 فبراير من الشهر الجاري في حدود الساعة الثالثة زوالا موعدا لفتح الأظرفة المتعلقة بطلب عروض الأثمان لأجل تهيئة الساحة المذكورة بمبلغ حدد في 233.640.00 درهم.

وبمجرد إعلان جماعة أكادير، عن قيمة الصفقة التي تتجاوز 23 مليون سنتيم، حتى عمت الانتقادات داخل الموقع الاجتماعي الفايسبوك، حيث انتقد الكثير من الفايسبوكيين إقامة “براد شاي” تقليدي بمبلغ 23 مليون سنتيم. متسائلين عن القيمة المضافة التي يقدمها لتارودانت خاصة في ظل الخصاص الكبير الذي تعرفه الجماعة من حيث البنية التحتية ومرافق اجتماعية.

وعلق أحد نشطاء الفايسبوك على تهيئة ساحة 6 نونبر بإقامة إبريق شاي تقليدي بمبلغ يزيد عن 23 مليون سنتيم، بالمثل الشعبي المغربي “أش خاصك أ العريان براد امولاي “.مؤكدا أن جماعة تارودانت تعرف خصاصا كبيرا في كافة المرافق الاجتماعية متسائلا. ألم يكن من الأجدر والأجدى أن تخصص الملايين المرصودة لإقامة براد شاي لتطوير البنية التحتية وتقريب الخدمات الصحية والاجتماعية للمواطن الروداني الذي أعتقد أنه يوجد خارج حسابات المنتخبين الجماعيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.