الرئيسية، رياضة

أمين حارث يقترب من مغادرة “فيلودروم” خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي.

 أفادت تقارير صحافية فرنسية، أن الدولي المغربي أمين حارث، لاعب فريق أولمبيك مارسيليا، بات على أعتاب مغادرة النادي خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي.

وبحسب ما جاء في موقع “sport” و”footballclubdemarseille” الفرنسيين، فإن بابلو لانغوريا، رئيس نادي “الجنوب” الفرنسي، إلى جانب مهدي بنعطية، المدير الرياضي للفريق، غير راضيين عن مردود الدولي المغربي، وعن الأرقام التي حققها خلال الموسم المنصرم، ما جعلهما يبحثان عن بدلاء محتملين في المركز الذي يشغله حارث.

وشددت المصادر عينها، على أن رحيل الدولي المغربي بات مسألة وقت فقط، لكون الإدارة تتفاوض حاليا مع مجموعة من اللاعبين الذين يشغلون مركز متوسط الميدان الهجومي، ومن بينهم، ماسيون غيرنوود، وإيدي نكيتياه، وكذلك أليكسيس سانشيز.

وتوقعت ذات المصادر أن صفقة أمين حارث لن تكلف أي ناد يرغب في ضمه كثيرا، حيث قدرتها بحوالي 15 مليون أورو كأقصى تقدير، مبرزة أن نادي “الجنوب” الفرنسي سيستفيد كثيرا من هذه الصفقة، علما أنه تعاقد معه سابقا بحوالي 5 ملايين أورو.

وعانى متوسط الميدان المغربي الموسم المنصرم من كثرة الإصابات، التي حرمته من مجموعة من المباريات، وشارك في المجمل في 42 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها هدفين، وقدم 8 تمريرات حاسمة.

ويذكر أن منصة “صوفاسكور” اختارت في وقت سابق أمين حارث ضمن قائمة أفضل اللاعبين العرب الذين تألقوا مع أنديتهم أوروبيا، حيث شهدت القائمة تواجد كلا من لاعب ريال مدريد إبراهيم دياز، ونجم باريس سان جيرمان أشرف حكيمي، واللاعب السابق لنادي ريمس، يونس عبد الحميد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *