أخبار وطنية، الرئيسية، رياضة

اختتام النسخة الأولى من ترايل شفشاون الإيكولوجي

اختتمت يوم الأحد (30 يونيو) النسخة الأولى من “ترايل سوفاك شفشاون تلاسمطان” بأسلوب أنيق، تميز بلحظات من العاطفة الشديدة في أحضان المناظر الطبيعية الخلابة. وتخطى المتسابقون، الذين اختاروا المشاركة في المراحل الثلاث أو في ومرحلتين، يومه الأحد، خط النهاية في شفشاون، ليختتموا مغامرة رياضية وإنسانية لا تنسى. وبالنسبة لمسابقة 3 مراحل على مسافة 84 كلم فقد فاز بالمركز الأول في فئة الرجال يوسف عماوي، متبوعا في المركز الثاني بسفيان عماوي، وفي المركز الثالث بالفرنسي أوليفييه جيليبرت، أما لدى السيدات فعاد المركز الأول لعزيزة راجي، بينما كانت الوصافة من نصيب محفوظ مريم. أما على صعيد مسابقة مرحلتين على مسافة 46 كلم فتوج بالصف الأول لدى الرجال الفرنسي دابي فابيان، أما المركزان الثاني والثالث فعادا على التوالي لكل من الحسيني ياسر وروجي المهدي.
وبالنسبة للسيدات فقد فازت بالمركز الأول تاباهات زينب، وبالصف الثاني أبو المراعي لينا، وبالصف الثالث سكيريج صوفيا.

وشهد الترايل أيضا تنظيم سباق 10 كلم، والذي شهد على مستوى الرجال دخول الرغاي محمد في الصف الأول، يليه موها الطويل في الصف الثاني، وكربوص عصام في الصف الثالث. وعلى مستوى السيدات حلت في الصف الأول لهو حفصة، وفي الصف الثاني حاجي عفيفة، وفي الصف الثالث سرحاني سلمى.


وخلال الأيام الثلاثة، كان “ترايل سوفاك” شفشاون تلاسمطان أكثر من مجرد منافسة رياضية، حيث تعززت الروابط بين المشاركين وقدم المخيم المؤقت بمنتزه تلاسمطان لحظات فريدة من التعايش، تحت سماء مرصعة بالنجوم، في تواصل كامل مع الطبيعة المهيبة لجبال الريف. وفي اليوم الختامي، جمع سباق 10 كلم أفضل متنافسي المستقبل، المستعدين لمواجهة تحديات جديدة. وكان أداء جميع المشاركين رائعاً، وتمكن الجميع من الشعور بالرضا عند عبور خط النهاية بعد رحلة شاقة ولكنها مجزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *