أخبار وطنية، الرئيسية

خيبة أمل كبيرة للركراكي بسبب دياز

رفض نادي ريال مدريد الإسباني بصرامة طلب إبراهيم دياز، نجم منتخب المغرب، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقررة في باريس خلال يوليوز وغشت المقبلين.

وأوضح مصدر جامعي مسؤول أنّ النادي رفض الترخيص لدياز بالمشاركة في الألعاب الأولمبية، مبررًا ذلك بعدم قدرته على تلبية عدد من الطلبات المشابهة التي قدمتها أندية أخرى.

المصدر أشار إلى أن ريال مدريد اتخذ قراره بشكل نهائي، مما يعني أنّ دياز وبقية لاعبي الفريق سيكونون مستثنيين من المشاركة في الأولمبياد.

هذا القرار يأتي بالتوازي مع قرارات أخرى لأندية أوروبية تمنع لاعبيها المحترفين من المشاركة في هذا النوع من البطولات، كما هو الحال مع لاعبين مثل كيليان مبابي وإدواردو كامافينغا.

من جهة أخرى، أكد مدربا المنتخب المغربي تاريك السكتيوي ووليد الركراكي رغبتهما في ضم دياز لتمثيل المغرب في الأولمبياد، إلا أن القرار النهائي يعتمد على موقف الأندية الأوروبية الأخرى بشأن سماحها للاعبيها بالمشاركة.

يذكر أن المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة سيشارك في دورة الألعاب الأولمبية ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب العراق وأوكرانيا والأرجنتين، وسيتم الكشف عن اللاعبين النهائيين الذين سيمثلون المنتخب في وقت لاحق بناءً على القرارات النهائية للأندية الأوروبية.

هذه نسبة النجاح في الباكالوريا بثانويتيْ زايو وهذا هو صاحب أعلى معدل بالجهة الشرقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *