الرئيسية، رياضة

جديد انضمام بونو للمنتخب المغربي الأولمبي.

يصر مدرب منتخب المغرب الأولمبي، طارق السكتيوي، على مشاركة حارس الأسود الدولي المغربي ياسين بونو، حيث لم يحسم بعد هوية اللاعبين الثلاثة فوق سن 23 سنة الذين سيعتمد عليهم في منافسات أولمبياد باريس 2024، خلال الفترة الممتدة بين 26 يوليوز و11 غشت المقبلين.

ويفاضل السكتيوي بين أربعة لاعبين، هم أشرف حكيمي (25 سنة) ونايف أكرد (27 سنة) ويوسف النصيري (27 سنة)، والحارس ياسين بونو (33 سنة) الذي تبقى مشاركته محل شكوك، بعدما سبق أن لمح إلى احتمال اعتذاره عن خوض الأولمبياد، رغبة منه في منح فرصة اللعب أساسياً للحارس علاء بلعروش (22 سنة).

غير أن الجديد في الموضوع، هو دخول الناخب الوطني وليد الركراكي على خط إقناع الحارس ياسين بونو للانضمام إلى تشكيلة المدرب طارق السكتيوي خلال أولمبياد باريس، وذلك لحاجة الأولمبي المغربي إلى خدمات حارس ذي خبرة كبيرة للدفاع عن مرماه في هذه المسابقة.

وعزت تقارير إعلامية، تمسك المدرب السكتيوي بضم الحارس بونو في تشكيلة المنتخب الأولمبي المشارك في أولمبياد باريس، يأتي باعتبار دوره الحاسم أثناء المباريات الصعبة، والاستعانة به أيضا في توجيه اللاعبين الشباب، ومد يد العون إليهم في الألعاب الأولمبية التي ستشهد مشاركة منتخبات قوية.

هذا، وتحوم الشكوك حول مشاركة الحارس الصاعد علاء بلعروش في أولمبياد باريس 2024، في حال وافق حارس الهلال السعودي ياسين بونو على الانضمام إلى تشكيلة المدرب طارق السكتيوي، وذلك بعدما أثار غياب حارس نادي ستراسبورغ الفرنسي عن مباريات الأولمبي المغربي الماضية علامات استفهام كبيرة، إذ إن هناك من ربط ذلك بشرط علاء بلعروش المشاركة أساسيا في أولمبياد باريس.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *