الرئيسية، رياضة

زياش يصدم إدارة نادي غلطة سراي التركي.

ذكرت تقارير صحفية أن وكيل أعمال اللاعب المغربي حكيم زياش أبلغ إدارة نادي غلطة سراي التركي بوجود عروض رسمية من أندية في الدوري السعودي والدوري الأمريكي تسعى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

جاءت هذه الخطوة من وكيل زياش في وقت يترقب فيه النادي التركي مستقبل اللاعب المغربي، خاصة مع اقتراب موسم 2024/2025، واستعداد الفريق للمشاركة في البطولات المحلية والدولية.

وحسب صحيفة “الصباح” التركية، تبذل إدارة غلطة سراي جهودًا كبيرة للاحتفاظ بحكيم زياش، لا سيما بعد أدائه المميز في النصف الثاني من الموسم الماضي، حيث ساهم بشكل كبير في فوز الفريق بلقب الدوري التركي الممتاز.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب هاكان بوروك، المدير الفني لغلطة سراي، يرغب بشدة في بقاء زياش مع الفريق للموسم القادم، نظرًا لمهاراته العالية وإسهاماته الكبيرة في تعزيز خط الهجوم.

الجدير بالذكر أن حكيم زياش انضم إلى نادي غلطة سراي في صيف 2023 قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي بعقد دائم، ومن المقرر أن ينتهي عقده مع الفريق التركي في يونيو 2024.

ووفقًا لموقع “ترانسفير ماركت” المختص بإحصائيات وأخبار لاعبي كرة القدم، تُقدر القيمة السوقية الحالية لحكيم زياش بحوالي 9 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *