أخبار وطنية، الرئيسية

قرار يلزم قاعات الأعراس بالإغلاق عند الواحدة ليلاً وعدم استعمال المفرقعات

وجهت جماعة تطوان ما أسمتها رسالة تذكيرية لجميع أصحاب قاعات الحفلات والافراح المتواجدة بتراب الجماعة، بضرورة الالتزام بالمادة 100 من القرار التنظيمي المتعلق بالجماعات الترابية الصادر بتنظيم المحلات المضرة بالصحة والمحلات المزعجة والمحلات المخطرة ، وبمراسلة عامل إقليم تطوان المتعلق بتنظيم إستعمال مكبرات الصوت ليلاداخل وخارج قاعات الحفلات والافراح، وذلك من 22 مارس إلى غاية 23 شتنبر من كل سنة ابتداء من الساعة الواحدة صباحا ،ومن 24 شتنبر إلى غاية 21 مارس من كل سنة إبتداء من الثانية عشرة ليلا.

وأكدت الجماعة في رسالتها أنه على جميع اصحاب قاعات الافراح والحفلات الالتزام بعدم إستعمال المفرقعات داخل أو خارج القاعة، وبتوفير الشروط الصحية والوقائية الضرورية داخلها وباتخاذ الاحتياطات اللازمة لعدم عرقلة السير بشوارع المدينة ، وعدم إزعاج الجوار عبر إستعمال الادوات والتجهيزات المحدثة للضجيج خارج القاعة.

كما دعت كافة مسيري هذه القاعات إلى تحرير إلتزام بين صاحب القاعة وصاحب حفل المستفيد من خدمات القاعة بضرورة الالتزام بهذه الشروط واحترام القوانين الجاري بها العمل.

وذكرت أن أصحاب قاعات الحفلات مدعون الى الالتزام بهذه المقتضيات التنظيمية والقانونية، وان أي إخلال بها سيعرض أصحابها إلى تطبيق مقتضيات القوانين الجاري بها العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *