الرئيسية، رياضة

أندية فرنسية كبيرة تسعى لضم الدولي المغربي يونس عبد الحميد.

دخل الدولي المغربي يونس عبد الحميد دائرة اهتمام أندية فرنسية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد نهاية عقده مع فريقه السابق ستاد ريمس الذي لعب له لسبعة مواسم.

وأفاد موقع “فوت ميركاتو” بأن فريق بريست، المشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، يبدي اهتماماً كبيراً بضم عبد الحميد للاستفادة من خدماته وتجربته الواسعة في الملاعب.

وأوضح الموقع الفرنسي أن إدارة بريست تقدمت بعرض رسمي للتعاقد مع عبد الحميد البالغ من العمر 36 سنة، والذي خاض 31 مباراة الموسم الماضي مع فريقه ستاد ريمس وسجل خلالها 4 أهداف.

كما أشار إلى أن يونس عبد الحميد تلقى عرضاً من فريق سانت إيتيان، الذي عاد حديثاً إلى الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، مما يجعله مرشحاً لمجاورة مواطنه محمود بن تايك، الظهير الأيسر للفريق.

وتجدر الإشارة إلى أن عبد الحميد يهدد أيضاً مكانة الدولي المغربي أشرف داري، مدافع ستاد بريست، الذي لعب الموسم الماضي لفريق رويال شارلروا البلجيكي بنظام الإعارة. وعبر عبد الحميد في وداعه لستاد ريمس قائلاً: “لم أكن لأصدق أبدًا، عندما وقعت هنا قبل سبع سنوات، أنني سأحظى بمثل هذا الحب والكثير من المشاعر مع جماهير ريمس”. وأضاف: “لدي رسالة صغيرة للجماهير: الرئيس جان بيير كايو يتعرض لانتقادات كثيرة؛ لكن لدينا رئيس كبير يضع قلبه وروحه في النادي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *