الرئيسية، رياضة

الرجاء والجيش يسيطران على جوائز نجوم الدوري المغربي

سيطر ناديا الرجاء الرياضي والجيش الملكي على جوائز النسخة العاشرة، التي قدّمتها الجامعة المغربية للاعبين المحترفين، بعد نهاية الموسم الكروي رسمياً، وحسم الرجاء لقب المسابقة المحلية، حيث شهد الحفل سيطرة مطلقة لنجوم الرجاء الرياضي والجيش الملكي على مختلف الجوائز المخصصة.

وتوج قائد نادي الجيش الملكي، ربيع حريمات، بجائزة أفضل لاعب خلال الموسم المنتهي، بعد مساهمته الواضحة في تسجيل أهداف حاسمة، إلى جانب زميله في الفريق نفسه، أمين زحزوح، الفائز بجائزة أفضل لاعب واعد، بعد المستوى الرائع الذي قدمه في غالبية المباريات، سواء بإحراز الأهداف أو صناعتها، فيما ذهبت جائزة أفضل حارس مرمى إلى أنس الزنيتي حامي عرين الرجاء الرياضي، في حين حصد زميله آدم النفاتي جائزة ثاني أفضل لاعب في الموسم.

من جهته، توّج المدير الفني لنادي الرجاء الرياضي، الألماني جوزيف زيبنباور، بجائزة أفضل مدرب في الدوري الاحترافي الأول، بعد مساهمته الكبيرة في فوز الفريق الأخضر باللقب، للمرة الـ 13 في تاريخه، في حين حصد يسري بوزوق نجم نادي الرجاء، جائزة أفضل لاعب محترف في الدوري المغربي لكرة القدم، بعدما استطاع تسجيل 14 هدفاً، ما جعله يتفوق على نجم اتحاد طنجة، إسماعيل خافي الذي أحرز 13 هدفاً. وعادت جائزة أفضل حكم في الموسم الاحترافي المنتهي إلى جلال جيد، وزميلته الحكمة الدولية بشرى كربوبي، نظراً إلى ارتكابهما أقل الأخطاء التحكيمية، مقارنة بزملائهم الذين أثارت بعض قراراتهم جدلاً واسعاً.

وجدير بالذكر أن نادي الجيش الملكي سيواجه المغرب الفاسي، الأحد المقبل، على الملعب الكبير في أكادير، لحساب الدور نصف النهائي من مسابقة بطولة كأس العرش لكرة القدم، فيما يصطدم نادي الرجاء الرياضي بمنافسه مولودية وجدة، الذي غادر القسم الاحترافي الأول، الثلاثاء القادم، على أرضية الملعب نفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *