الرئيسية، رياضة

الدولي المغربي إلياس بن صغير في طريقه لعملاق ألماني

في خضمّ التكهنات حول مستقبل الدولي المغربي الشاب إلياس بن صغير، لاعب خط وسط نادي موناكو الفرنسيي، أشارت تقارير إعلامية فرنسية موثوقة إلى أنّ نادي لايبزيك الألماني قدّم عرضًا رسميًا لإدارة موناكو لضمّ اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لهذه التقارير، فإنّ عرض لايبزيك بلغ 15 مليون يورو، وهو مبلغٌ قد يبدو مغريًا للوهلة الأولى. إلا أنّ إدارة نادي موناكو قد قرّرت رفض هذا العرض بشكلٍ قاطع.

ويرجّح أنّ قرار الرفض من قبل إدارة موناكو يعود لعدّة أسباب، من أهمّها أنّ هذا المبلغ لا يلبي الطموحات المالية للنادي، خاصةً مع الإمكانيات الكبيرة التي يتمتّع بها اللاعب الشاب.

وعلاوةً على ذلك، فإنّ إدارة موناكو تضع نصب أعينها مشاركة اللاعب إلياس بن صغير مع المنتخب الوطني المغربي في دورة الألعاب الأولمبية القادمة في باريس 2024.

وتعتقد إدارة النادي أنّ مشاركة بن صغير في هذا الحدث العالمي ستُساهم بشكلٍ كبيرٍ في رفع قيمته السوقية، ممّا سيُتيح للنادي تحقيق أرباحٍ أكبر في المستقبل من خلال بيعه إلى نادٍ آخر.

وبالتالي، فإنّ رفض عرض لايبزيك يُشير إلى أنّ إدارة موناكو تُراهن بشكلٍ كبيرٍ على مستقبل إلياس بن صغير، وتعتقد أنّ بإمكانه تحقيق إنجازاتٍ كبيرةٍ مع النادي والمنتخب الوطني على حدٍّ سواء.

ويُشار إلى أنّ إلياس بن صغير قد لفت إليه الأنظار بشكلٍ كبيرٍ في الفترة الأخيرة، وذلك بفضل أدائه المميز مع نادي موناكو والمنتخب المغربي.

حيث تمكّن من تسجيل عددٍ من الأهداف وتقديم العديد من التمريرات الحاسمة، ممّا جعله يُصبح أحد أبرز المواهب الشابة في سماء الكرة الأوروبية.

يبقى أنّ نرى ماذا يخبئه المستقبل للاعب إلياس بن صغير، وهل سيُقرّر البقاء في موناكو أو الانتقال إلى نادٍ آخر خلال الفترة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *