الرئيسية، السياحة

المغرب ضمن أكثر البلدان التي تستهوي السياح الإسبان.

تُعتبر المملكة المغربية واحدة من أبرز الوجهات التي يفضلها الإسبان لتأمين رحلاتهم إليها، حيث تظهر إلى جانب اليابان، الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، وإيطاليا، كوجهات سياحية رئيسية للإسبان، حسب دراسة أعدتها مؤسسة “Intermundial”.

وقد حددت الدراسة هذه البلدان الخمسة كأكثر الوجهات التي تتصدر اهتمام السياح الإسبان، الذين يحرصون على تأمين رحلاتهم إليها. جاء الترتيب على النحو التالي: اليابان في المقدمة، تليها الولايات المتحدة، ثم المغرب، وإيطاليا، وأخيراً المملكة المتحدة.

وتشير البيانات إلى أن تزايد التأمين على الرحلات إلى هذه الدول يعكس رغبة قوية لدى السياح الإسبان في زيارتها. وفي حين أن معظم تأمينات الرحلات تتم في نفس الشهر الذي يسافر فيه السياح، فإن المغرب يقدم خيارات تأمينية تصل إلى 13 يومًا قبل موعد الرحلة، مقارنة بـ53 يومًا للسفر إلى اليابان.

عندما يقوم السياح الإسبان بتأمين تذاكر سفرهم إلى الوجهات الخمس المذكورة، فإن ذلك يعزز من ثقتهم في هذه الأماكن كوجهات سياحية موثوقة، بما في ذلك المغرب كجار جنوبي. ويبلغ متوسط تكلفة التأمين على التذاكر التي يحجزها السياح الإسبان نحو 110 يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *