الرئيسية، رياضة

الركراكي يستبعد لاعبين بارزين من تشكيلة الأسود أمام الكونغو برازافيل

يلتقي المنتخب المغربي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، نظيره الكونغو برازافيل، برسم الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وستعرف تشكيلة المنتخب المغربي في هذه المباراة تغييرات مرتقبة، حيث سيعود سفيان أمرابط إلى التشكيل الرسمي على حساب أسامة العزوزي، فيما قرر الناخب الوطني وليد الركراكي أيضا عدم الاعتماد على عميد المنتخب الوطني المغربي، غانم سايس بسبب معاناته من إصابة عضلية، تفاقمت خلال الحصة التدريبية ليوم الأحد، مما دفع الركراكي إلى التفكير في إراحته وعدم المجازفة به في مباراة اليوم.
وطالت انتقادات الجماهير المغربية والعديد من المتتبعين أداء العميد سايس، خاصة في الكرة التي جاء منها هدف المنتخب الزامبي الوحيد في مباراة الجمعة.
ويبقى الخيار الأبرز في مركز قلب الدفاع هو شادي رياض، لاعب ريال بيتيس الإسباني الذي سينتقل إلى كريستال بالاس الإنجليزي، علما أن الركراكي جربه إلى جانب نايف أكرد في دفاع “الأسود” في ودية موريتانيا شهر مارس الماضي، كما لعب بعبد الكبير عبقار في ودية أنغولا.
ومن المرتقب أن يقدم الناخب الوطني وليد الركراكي في مواجهة الكونغو برازافيل، على العديد من التغييرات لإعطاء فرصة أكبر لبعض اللاعبين على غرار أيوب الكعبي وسفيان رحيمي ومحمد الشيبي، حيث من المرتقب أن يدفع بأيوب الكعبي بدلا من النصيري في الهجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *