الرئيسية، رياضة

الجامعة تنشر فيديو يؤكد الأجواء الإيجابية في تداريب المنتخب المغربي.

قامت الجامعة الملكية لكرة القدم، مساء أمس الأحد، بنشر فيديو على قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، يُظهر لقطات من تداريب لاعبي المنتخب المغربي، استعدادا لمواجهة كونغو برازفيل المقررة غدا الثلاثاء برسم التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وحسب منابر إعلامية رياضية، فإن هذه اللقطات أظهرت وجود أجواء إيجابية بين لاعبي المنتخب المغربي، مما ينفي الشائعات التي كانت قد انتشرت بعد مباراة زامبيا.

وأضافت ذات المصادر، أن بعض الشائعات كانت قد تحدثت عن وجود خلاف بين حكيم زياش وابراهيم دياز، فيما تحدثت شائعات أخرى عن مغادرة زياش لمعسكر المنتخب المغربي.

وبخلاف هذه الشائعات، ظهر زياش وهو يجري التداريب رفقة باقي اللاعبين في المعسكر التدريبي، كما ظهر في إحدى اللقطات وهو يجري حوارا وديا مع إبراهيم دياز.

كما أن هذا الفيديو أزال الكثير من الشائعات حول ما قيل وجود خلافات في صفوف المنتخب المغربي، وهي شائعات غذتها التصرفات الذي قام بها زياش والنصيري عقب إخراجهما من طرف المدرب وليد الركراكي، حيث أعربا عن عدم رضاهما بالتبديل.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، بأن ما حدث يُظهر رغبة التنافس عند اللاعبين، وتفادى خلق أي جدل آخر حول تصرفهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *