أكادير والجهة، الرئيسية، رياضة

تارودانت …إسدال الستار على فعاليات الدوري الدولي للتنس

عبد الجليل بتريش

توج  ماكس كيسنير ومارتا كايوصو بلقب الدوري العالمي للتنس فئة الشبان والذي جرى بملاعب نادي التنس الروداني لكرة المضرب بتارودانت، في الفترة الممتدة من 25 ماي إلى 1 يونيو 2024.

وبالمناسبة نوه مدير الدورة، ورئيس نادي التنس الروداني الأستاذ موطيع صلاح الدين ، بالجمهور الذي توافد بأعداد كبيرة لحضور المشهد الختامي، مشيرا إلى أن  الدوري عرف نجاحا كبيرا ولاقى استحسانا من طرف كل الحاضرين و اللاعبين من مختلف انحاء العالم حيث اعجبوا بتجهيزات نادي التنس الروداني ومرافقه المتنوعة كما أشادوا بالتنظيم المحكم و المستوى العالي للمباريات.

و في السياق ذاته شارك في هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة من قبل  الجامعة الملكية المغربية للتنس، والتي تندرج ضمن أجندة الدوري الدولي ITF  J30 JUNIOR  نخبة من اللاعبين من مختلف أنحاء العالم حيث تجاوز عدد اللاعبين المشاركين 120 لاعبا ولاعبة موزعين على سبورات الفردي و الزوجي ذكورا وإناثا.

و ارتباطا بالموضوع أشرف على حفل توزيع الجوائز  عبد الحميد نجيم الكاتب العام لعمالة اقليم تارودانت و الوفد المرافق له، بالإضافة الى مختلف فعاليات المجتمع المدني والداعمين والمساهمين لنادي التنس الروداني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *