الرئيسية، رياضة

تراجعت القيمة التسويقية للاعبي المنتخب الوطني المغربي الممارسين في الدوري السعودي.

بسبب مشاركتهم في الدوري السعودي، تراجعت القيمة التسويقية للاعبي المنتخب الوطني المغربي الممارسين فيه.

وحسب منصة “نرانسفر ماركت” فقد تراجعت القيمة التسويقية للحارس ياسين بونو من 11 إلى 9 ملايين يورو، كما تراجعت القيمة التسويقية للحارس الثاني منير المحمدي إلى 850 ألف يورو.

التراجع لامس أيضا القائد رومان سايس التي انخفضت قيمته التسويقية إلى 3.20 مليون يورو.

ورغم أن الدوري السعودي أصبح قبلة لنجوم كرة القدم العامليين، إلا أن القيمة التسويقية للاعبين تأثرت كثيرا منذ انتقالهم إلى السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *