غير مصنف

بعد شادي رياض.. الزلزولي أمل برشلونة الجديد لحل أزمته المالية

ينتظر نادي برشلونة الحصول على مداخيل جديدة، من أجل التخلص من أزمته المالية، وبالتالي التمكن من دخول سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وتلبية متطلبات المدير الفني الجديد، الألماني هانسي فليك.

وحسب تقرير صحيفة سبورت الإسبانية، يحاول النادي الكتالوني بذل كل ما في وسعه لتحقيق أرباح جديدة، بعد جني حوالي 10 ملايين دولار، من بيع المغربي شادي رياض، من ريال بيتيس، إلى كريستال بالاس (يملك النادي نسبة من صفقة بيع اللاعب)، لكن يبدو أن هذه العملية لن تكون الوحيدة في هذه الفترة.

وأظهر التقرير ذاته أن عملية بيع جديدة ومن ريال بيتيس أيضاً يمكن أن تفيد الفريق الكتالوني مالياً وتحديداً المغربي الآخر، عبد الصمد الزلزولي، الذي غادر برشلونة الصيف الماضي، إذ وفي اليوم الأخير من الانتقالات، اتفق برشلونة وبيتيس على انتقال المغربي مقابل 7,5 ملايين يورو، بالإضافة إلى احتفاظ برشلونة بـ50% من صفقة بيع اللاعب القادمة.

ووفقاً للمعلومات أيضاً، فإن غاغوبا أراساتي، مدرب ريال مايوركا، مهتم بالحصول على خدمات الجناح المغربي، لتعزيز صفوف فريقه الجديد، بعدما ودع فريق أوساسونا، الذي أشرف فيه على الزلزولي موسم 2022-2023، إذ خاض المغربي إجمالي 1844 دقيقة موزعة على 34 مباراة، سجل فيها ستة أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين.

وغادر نجم منتخب المغرب فريق برشلونة الصيف الماضي بحثاً عن الاستمرارية، وتحت قيادة مانويل بيليغريني لم يحصل على دقائق لعب كثيرة، إذ لعب مع المدرب التشيلي، إجمالي 1561 دقيقة في 36 مباراة مع بيتيس، كان بديلاً في معظمها، حيث بدأ في 15 مباراة، ولعب 21 مباراة من مقاعد البدلاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *