الإقتصاد والأعمال، الرئيسية

وفد من الشركات الإسبانية يستكشف فرص الاستثمار في المغرب.

يقوم وفد هام من رجال الأعمال الإسبان، يضم حوالي عشرين شركة، بزيارة للمغرب في الفترة ما بين 04 و06 يونيو الجاري، وذلك لبحث تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية مع القطاعات الإنتاجية المغربية.

وذكرت كونفدرالية إنعاش التشغيل الوطني، المنظمة الرئيسية لأرباب العمل في كاتالونيا، في بلاغ لها، اليوم الاثنين، أن هذه الزيارة تأتي بعد تلك التي قام بها الوزير المنتدب المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن الجزولي، إلى برشلونة في يناير الماضي، والتي ساهمت في توطيد العلاقات الاقتصادية بين كتالونيا والمغرب.

وأشار المصدر ذاته إلى أن وفد رجال الأعمال الإسبان سيعقد خلال هذه الزيارة لقاءات مع عدد من المسؤولين والفاعلين الاقتصاديين المغاربة، وسيزور منشآت كبرى تعد مرجعا في إفريقيا.

وأضاف أن “هذه البعثة تؤكد على التزام كونفدرالية إنعاش التشغيل الوطني بتطوير علاقات متينة ودائمة مع المغرب، من خلال العمل جنبا إلى جنب مع الاتحاد العام لمقاولات المغرب، إحدى أكثر منظمات الأعمال تأثيرا في العالم، لمواصلة تعميق العلاقات الاقتصادية والتجارية بين المملكة المغربية وجهة كاتالونيا وإسبانيا”.

وفي هذا الصدد، شددت الكونفدرالية على الدور “المهم” للمجلس الاقتصادي المغربي الإسباني في مسلسل التنمية الاقتصادية هذه، مشيدة بالنمو المستمر في المبادلات التجارية بين البلدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *