الرئيسية، رياضة

عملاق إسباني يقترب من ضم الدولي المغربي نايف أكرد.

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مهتم بضم أكرد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل 20 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت الصحيفة، أن نادي رين الفرنسي مهتم أيضا باستعادة خدمات نايف أكرد، إلا أن أتلتيكو مدريد يظل الأوفر حظا للظفر بالصفقة، خصوصا وأن مدافع وست هام يونايتد يريد تغيير الأجواء ودخول تحد جديد في “الليغا” عوض العودة إلى “الليغ 1”.

وتابعت أن العملاق الإسباني يأمل في الاتفاق مع “الهامرز” على مقابل مادي مناسب لضم اللاعب المغربي، في ظل رغبة رين هو الآخر في استعادة خدمات لاعبه السابق، وقد يقدم عرضا أكبر من أتليتكو مدريد.

يذكر أن وست هام تعاقد مع المدافع المغربي من الدوري الفرنسي في صفقة بلغت 30 مليون جنيه إسترليني في عام 2022، حيث لعب معه في 58 مباراة، سجل خلالها أربعة أهداف وساهم بتمريرة حاسمة.

وعاني أكرد من توالي الإصابات الأمر الذي أثر على انتظام ظهوره مع وست هام هذا الموسم، حيث شارك معه في 21 مباراة من أصل 38 في الدوري الإنجليزي، علما أنه غاب عن المباريات الخمسة الأخيرة بسبب الإصابة، قبل أن يلتحق بمعسكر “الأسود” بالمعمورة للاستفادة من برنامج تأهيلي تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب المغربي استعدادا لمواجهة زامبيا، الجمعة المقبل، عن تصفيات كأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *