الرئيسية، رياضة

الدولي المغربي يونس عبد الحميد يكشف تفاصيل حديثه مع الركراكي بعد استبعاده من قائمة الأسود.

بعد استبعاده من قائمة منتخب أسود الأطلس التي تستعد لخوض مواجهة زامبيا والكونغو برازافيل، ضمن تصفيات المنطقة الأفريقية، لكأس العالم 2026، التي ستدور في الولايات المتحدة الأميركية وكندا والمكسيك، خرج المدافع المغربي يونس عبد الحميد (36 عاما)، أسرار الاتصال الهاتفي الذي جمعه بوليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب الوطني.

وقال يونس عبد الحميد في تصريحات، لموقع 90 فوتبول الفرنسي: “لقد تحدثت مع المدرب وليد الركراكي، بالنسبة له، من الأفضل الاستعداد للمستقبل من خلال ترك المجال للاعبين الشباب، إنه خيار منطقي، أنا أتفهم الموقف”.

وتابع “لكن رغم ذلك فإنني لن أفقد الأمل، فالأمر يتوقف على الفريق الذي سألعب معه في الموسم المقبل، وعلى درجة جهوزيتي، سأواصل المنافسة على مكاني، وأنتظر دعوتي بفارغ الصبر، ولن أتردد في قبولها”.

هذا، وظهر يونس عبد الحميد مع منتخب المغرب في كأس أمم أفريقيا التي دارت بساحل العاج في بداية العام الحالي، لكنه غاب عن المعسكر الأخير في شهر مارس الماضي، فيما تبقى فرصه في العودة إلى المنتخب المغربي، ضئيلة لكون المنافسات المهمة القادمة، لن تكون قبل أقل من عام ونصف، وهي كأس أمم أفريقيا التي ستنظمها المغرب، وكأس العالم، لذلك اختار وليد الركراكي التعويل على لاعبين أقل سنا، من أجل بناء منتخب يكون قادرا على المنافسة بقوة في البطولتين المهمتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *