الرئيسية، رياضة

المغربي وليد شديرة يدخل القفص الذهبي، من تكون العروس التي خطفت قلب مهاجم أسود الأطلس وفريق نابولي الإيطالي؟؟

احتفل الدولي المغربي وليد شديرة، مهاجم فريق فروزينوني الإيطالي والمعار من نابولي، يوم الأربعاء 29 مايو 2024، بزواجه من الفتاة المصرية بسملة سالم في حفل زفاف أقيم في إيطاليا.

واقتصر حفل الزفاف على حضور عائلة وأصدقاء العروسين المقربين فقط، وتميز بالطقوس المغربية التقليدية مثل النكافة، العمارية، والأكلات المغربية الشهيرة.

وبرز شديرة وزوجته بسمة بعدة إطلالات مميزة، منها إطلالة خضراء بالقفطان المغربي التقليدي “التكشيطة” والجبادور، وأخرى بيضاء مماثلة.

وأقيم حفل الزفاف في الهواء الطلق وسط أجواء مغربية بامتياز، حتى في اختيار الموسيقى التي عكست الطابع المغربي التقليدي.

يذكر أن وليد شديرة قد ساهم مؤخراً في تحقيق فوز ثمين لفريقه فروزينوني على مضيفه مونتسا بهدف لصفر،.. مما أنعش آمال الفريق بالبقاء في الدرجة الأولى. وفي المقابل، تأكد هبوط فريق ساسولو إلى الدرجة الثانية بعد خسارته أمام ضيفه كالياري 0-2 يوم الأحد 19 مايو 2024،.. ضمن المرحلة 37 ما قبل الأخيرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ودفع الفضول الكثيرين إلى البحث عن هوية العروس المحجبة التي أسرت قلب مهاجم المنتخب المغربي وفريق نابولي الإيطالي، ليكتشفوا أنها فتاة مصرية تدعى بسملة سالم وتقيم في مدينة ميلانو الإيطالية.

وعلى الصعيد الكروي، غاب وليد شديرة عن قائمة المنتخب المغربي التي اعتمد عليها الناخب الوطني وليد الركراكي لمواجهة منتخبي زامبيا والكونغو في إطار تصفيات كأس العالم 2026.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *