الرئيسية، رياضة

أنظار الاندية السعودية تتجه نحو أسود الأطلس مع إقتراب الميركتو الصيفي

بدأت كل أنظار الأندية السعودية تتجه نحو لاعبي منتخب المغرب لكرة القدم، مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية، 

ووفق عدة تقارير إعلامية، فإن ستة لاعبين مغاربة يُعتبرون ركائز أساسية للمنتخب الوطني قد تلقوا عروضًا جذابة من الأندية السعودية.

اللاعبون المعنيون هم يوسف النصيري من إشبيلية، نايف أكرد من ويستهام، سفيان رحيمي من العين، حكيم زياش من غلطة سراي، أيوب الكعبي من أولمبياكوس، وعبد الصمد الزلزولي من ريال بتيس. في المقابل، رفض لاعبون آخرون مثل أشرف حكيمي من باريس سان جيرمان وسفيان أمرابط من مانشستر يونايتد العروض السعودية.

وأكد مصدر من الجهاز الفني للمنتخب المغربي، بقيادة وليد الركراكي، أن عدة لاعبين مغاربة تلقوا عروضًا من أندية سعودية بارزة مثل الهلال، الاتحاد، والشباب، بالإضافة إلى النصر الذي كان قريبًا من التوقيع مع حكيم زياش.

الأندية السعودية مستعدة لاستثمار مبالغ كبيرة لجذب اللاعبين المغاربة، لكن بعضهم يفضل البقاء في أوروبا، بينما قد ينظر آخرون مثل رحيمي، الكعبي، وزياش في العروض السعودية إذا كانت تلبي طموحاتهم الرياضية والمالية.

تأتي هذه التحركات في إطار استراتيجية الأندية السعودية لتعزيز صفوفها بلاعبين ذوي خبرة دولية ومهارات عالية، مما يعكس الطموحات الكبيرة لهذه الأندية في المنافسات المحلية والدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *