أخبار وطنية، الرئيسية، حوادث

شركة اسرائيلية” تُصدِر تطبيقاً للقرآن الكريم ،يتضمن آيات مغلوطة ومحرَّفة

أصدرت شركة “إسرائيلية” يقع مقرها بتل أبيب، تطبيقا متخصصا في القرآن الكريم، يتضمن نسخة من المصحف الشريف، مليئة بالآيات المغلوطة والمحرفة.

وفي هذا الصدد، قال أحد المستخدمين “التطبيق في الصورة ديال القرٱن الكريم وتم تحميله 500 ألف مرة…التطبيق فيه الٱيات مغلوطة ومحرفة..وكاين ٱيات بأكملها ممسوحة من السور + قلبوا الكلمات في نفس الٱية..”.

وتابع المستخدم ذاته “يعني شخص لا يحفظ القرٱن وكيقرا من التطبيق غيقرا القرٱن خاطىء ومحرف… إلا جينا نقلبوا على الشركة ديال التطبيق (صورة أول تعليق) غنلقاوها في تل أبيب.. المرجو لي عندو التطبيق يمسحو والمرجو نقل الخبر”.

يذكر أن الاحتلال الاسرائيلي في حربه على الأمة، لا يسلك طريق العدوان الحربي الهمجي وحده، بل يعمل بكل الوسائل لتهويد الإسلام وتحريفه عبر مراكز ومؤسسات وجامعات متخصصة.

وفي هذا السياق يقول أحد المتخصصين “لقد وضع الاحتلال خطة دنيئة لتهويد الإسلام، ومن عناصر هذه الخطة تأسيسه لجامعة تل أبيب “الإسلامية” في أواخر الخمسينات من القرن الماضي فهو الذي يشرف على تسييرها وتعيين طاقمها العلمي وانتقاء المنتسبين إليها بعناية بالغة لا تحتمل الخطأ ولا تسمح بتسلل الغرباء من غير المرغوب فيهم كما جاء في ميثاق تأسيس الجامعة، فهي “جامعة إسلامية” مفتوحة للطلاب اليهود دون غيرهم بل لا يسمح دخولها لبعض الطلاب اليهود ممن لا تُؤنس منهم حماسة للتعاليم الدينية حفاظا على خطها التوراتي الذي وُجدت من أجله”.هوية بريس

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *