الرئيسية، رياضة

عاجل: القضاء المصري ينصف الشيبي…الحكم على الشحات بالسجن والمنع من ممارسة أي نشاط رياضي وغرامة مالية

أصدر القضاء المصري حكمه اليوم الخميس، بعد فتح تحقيق في واقعة اعتداء الشحات على الشيبي، في مباراة سابقة جمعت بين الأهلي المصري، وبيراميدز.

وقد قرر القضاء المصري الحكم على حسين الشحات، لاعب الأهلي المصري، بالحكم سنة واحدة سجنا مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات، ومنعه من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 5 سنوات، مع تغريمه مبلغ 100 ألف جنيه مصري، بعد اتهام بالاعتداء على محمد الشيبي، الدولي المغربي.

وقام الشحات بصفع الشيبي بعد نهاية المباراة، الأمر الذي تناقلته مختلف القنوات ومواقع التواصل الاجتماعي، وشكل ضجة إعلامية كبيرة.

ورفض الشيبي التنازل عن حقه، كما رفض كل محاولات الصلح مع اللاعب المصري، علما أن الأهلي المصري، حاول بدوره الدفاع عن لاعبه، باللجوء إلى الاتحاد المصري، لطلب معاقبة الشيبي بعد لجوئه للقضاء العادي في خلاف رياضي، وهو ما رفضه الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأصر الدولي المغربي على اللجوء إلى القضاء للدفاع عن حقه، معتبرا أن لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لم تنصف، بعد الاعتداء الذي تعرض له، ليصدر حكما قضائيا ضد اللاعب المصري بالسجن موقوف التنفيذ والإيقاف عن ممارسة أي نشاط رياضي لخمس سنوات، وغرامة 100 مليون جنيه مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *