الرئيسية، مجتمع

توقيف ثلاثة أشخاص بكل من إنزكان وتيكيوين بتهمة حيازة وترويج المخدرات في عمليتين أمنيتين منفصلتين.

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بكل من مدينتي إنزكان وتيكيوين، في عمليتين أمنيتين منفصلتين، جرى تنفيذهما مساء أمس الثلاثاء وزوال اليوم الأربعاء 28 و29 ماي الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 23 و 25 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضايا إجرامية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد أسفرت العملية الأولى، التي باشرتها عليها فرقة مصالح مفوضية تيكيوين على مستوى حي “تليلا”، عن توقيف شخصين، حيث أسفرت إجراءات الضبط والتفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية عن حجز 68 قرصا طبيا مخدرا من نوع “ريفوتريل”.

أما العملية الثانية، التي نفذتها عناصر الشرطة بإنزكان على مستوى حي “تراست”، فقد مكنت من توقيف شخص وبحوزته مجموعة صفائح مخدر الشيرا يتجاوز وزنها كيلوغراما وكمية من الأقراص المخدرة من نوع “ريفوتريل”، علاوة على أسلحة بيضاء ومبلغ مالي من عائدات الاتجار في المخدرات.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابات العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

وتندرج هاتين العمليتين الأمنيتين في إطار المجهودات المكثفة التي تبذلها مصالح الأمن الوطني في مجال مكافحة المخدرات ومختلف مظاهر الجريمة وتوقيف مرتكبيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *