غير مصنف

فنان مغربي يعلن الاعتزال ليتفرغ بالكامل لنوع جديد

أعلن الفنان المغربي عثمان عتيق، الشهير بـ”مستر كريزي”، قراره باعتزال عالم موسيقى الراب.

جاء ذلك من خلال منشور نشره عتيق على صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك”، كشف خلاله عن سبب ابتعاده عن الراب بعد قضاء عشر سنوات في هذا المجال، حيث قال: “بكل فخر وامتنان، أود أن أعلن اعتزالي من عالم موسيقى الراب بعد عشر سنوات من العطاء والإبداع. كانت هذه السنوات مليئة بالتحديات والإنجازات، وسعدت بمشاركة رحلتي الموسيقية معكم من خلال هذا النوع الفريد من الموسيقى”.

وأضاف: “خلال هذه السنوات العشر، قدمت كل ما بوسعي لإثراء ساحة الراب بأعمال تلامس القلوب وتعبر عن آمال وآلام الناس. كان شغفي بالراب هو المحرك الأساسي لكل خطوة اتخذتها، وأشعر بفخر كبير بما حققته”.

وأشاد بدور جمهوره في دعمه وتشجيعه طوال هذه الفترة، قائلا: “لا يسعني إلا أن أشكر جمهوري العزيز على دعمه المستمر وحبه الكبير. كنتم دائماً مصدر إلهامي وقوتي. كذلك، أوجه شكراً خاصاً لكل من تعاون معي من فنانين ومنتجين، وكل من ساهم في نجاحي”.

وتابع: “أود أن أوضح أن هذا القرار يأتي لتفريغي الكامل لموسيقى (تيكنو هارد)، التي وجدت فيها شغفاً جديداً وأفقاً واسعاً للإبداع. أختتم مسيرتي في الراب بروح مليئة بالامتنان والفخر، وأتطلع إلى أن تبقى أعمالي في هذا المجال موسيقى تعزف في قلوبكم”.

وخلال فترة نشاطه في مجال الراب، قدم عتيق العديد من الأعمال التي تركت بصمة في عالم الموسيقى، وأثارت اهتمام الجماهير ونالت استحسانها، حيث كان يسعى دائماً إلى إثراء هذا النوع من الموسيقى بأعمال تعبر عن تجارب الحياة ومشاعر الناس.

بهذا القرار، يختم عثمان عتيق مسيرته في عالم الراب، ويستعد للانغماس بشكل أكبر في مجال موسيقى “تيكنو هارد”، معبراً عن أمله في أن تحظى أعماله الجديدة بترحيب واستحسان الجمهور كما كان الحال مع أعماله السابقة في عالم الراب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *