الرئيسية، رياضة

وكيل أعمال أشرف حكيمي يؤكد استمراره رفقة باريس سان جيرمان.

سبق أن أوضحت تقارير صحفية فرنسية وإسبانية، أن حكيمي على أعتاب الرحيل على الفريق، وأنه سيحذوا حذو زميله ويرحل صوب “الميرنغي”، خاصة وأن مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي سبق وتحدث عن أهمية الظهير الأيمن “النفاث”.

جماهير “بي اس جي” تنفست الصعداء، بعد تصريحات الأرجنتيني أليخاندرو كامانو، وكيل أعمال أشرف حكيمي، حيث نفى رسميا خبر رحيل موكله عن الفريق.

وقال كامانو في تصريح مقتضب حول مستقبل حكيمي لموقع “PLAY TV” الفرنسي “اليوم هو جيد جدا في باريس سان جيرمان ولديه عقد حتى عام 2026.”

ويأتي جواب كامانو، بعدما أكدت تقارير صحفية فرنسية، أن إدارة الفريق العاصمي، قد قررت السماح ل”الأسد الأطلسي” بالمشاركة في باريس 2024، رفقة المنتخب المغربي الأولمبي في حالة المناداة عليه.

واعتبرت ذات التقارير، أن مسؤولي الفريق الفرنسي باشرت مفاوضتها مع حكيمي بطريقة غير مباشرة، سعيا منها إلى إضفاء الود على العلاقة بينهما قصد تمديد مقام اللاعب أكثر في الفريق.

وفي ذات السياق، انتقد دانييل ريولو، صحفي بشبكة “RMC” الفرنسية، سماح إدارة باريس لحكيمي بالمشاركة في الألعاب الأولمبية، موضحا أن الإدارة تحاول إجبار اللاعب على تمديد عقده.

وشدد على أن الإدارة دائما ما تقع في نفس المشكل المتمثل في خضوعها لرغبات اللاعبين، وهو ما يجعل اللاعبين يستغلون ذلك، ويشترطون ما يريدون واصفا ذلك ب”الجنون”.

وتوج الدولي المغربي، بكأس فرنسا، عقب الإطاحة بفريق ليون، بهدفين لهدف واحد، في القاء الذي أقيم بينهما أمس السبت 25 ماي 2024، على أرضية ميدان بيار موروا في مدينة ليل.

واستطاع فريق العاصمة الفرنسية، استرجاع اللقب الذي غاب عنه منذ سنة 2021، متصدرا بذلك قائمة الأندية الفرنسية الأكثر تتويجا بالمسابقة.

وبات أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان، لاعبا معتادا على الذهب، منذ التحاقه بصفوف الفريق الباريسي سنة 2021، حيث صار في مجموع ألقابه 6 ألقاب (3 لقب دوري) و(2سوبر)، وكأس فرنسا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *