الرئيسية، مجتمع

رجل ينهي حياة زوجته و يحاول الانتحار.

قام زوج على بقتل شريكة حياته، ظهر اليوم السبت، بعد أن أصابها إصابات بليغة باستعمال السلاح الأبيض بحي بلاد الطاهري بمقاطعة جنان الورد بمدينة فاس، ثم أقدم بعد ذلك على إضرام النار في بيت الزوجية وحاول الانتحار بطعن نفسه.

ووفق ما أكدته مصادر مطلعة ، فإن المشتبه فيه، البالغ من العمر حوالي 52 سنة، قام بتصفية زوجته، التي تصغره بأربع سنوات، بواسطة سكين المطبخ، مبرزة أن الضحية لقيت مصرعها فورا داخل الشقة السكنية للزوجين بالطابق الرابع.

وأوضحت المصادر ذاتها أنه تم اكتشاف هذه الجريمة المروعة من طرف ساكنة الحي المذكور بعد أن أثار انتباهها تسرب أعمدة الدخان من الشقة المعنية، مشيرة إلى أنه بعد تدخل الجيران لإخماد الحريق تفاجؤوا بوجود الزوجين مدرجين في دمائهما داخل بيت الزوجية، أحدهما قتيل والآخر مصاب بجروح بليغة.

وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر الوقاية المدنية والسلطة المحلية والعناصر الأمنية تدخلت بموقع الجريمة، حيث تم إخماد الحريق على الفور وإخلاء جثة الزوجة الهالكة والزوج المصاب، موردة أنه تم الاحتفاظ بهذا الأخير تحت المراقبة الطبية في انتظار إخضاعه للبحث من قبل الشرطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة، للكشف عن ملابسات وظروف هذه القضية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *