أخبار وطنية، الرئيسية

غازي: ترأس أخنوش جماعة أكادير غير معالم عاصمة سوس ومسار التنمية كان ”ملحمة“ في عهد الحكومة الحالية بقيادة عزيز أخنوش

أكد عبد الله غازي رئيس الفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين، التابعة لحزب التجمع الوطني للأحرار، أن مدينة أكادير تغيرت كثيرا منذ ترأس عزيز أخنوش لمجلسها الجماعي وبالتوازي مع قيادته لرئاسة الحكومة، حيث سادت لغة والإنجاز على الميدان وهو ما نشاهده من مشاريع غيرت معالم المدينة“.

وأشار غازي إلى أن “ما بلغته عاصمة الإنبعاث بلغة الإنجاز، يؤكد بأن المغرب يسير في مسار التنمية المنشودة تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس”.

وقال غازي، إن “مسار التنمية كان ”ملحمة“ في عهد الحكومة الحالية بقيادة عزيز أخنوش،

من حهة أخرىـ أكد عبد الله، أن حزب التجمع الوطني للأحرار خلق القطيعة مع منطقة الظرفية المعهودة في العمل الحزبي، عبر عقده لحوار جهوي كرسته المنتديات الجهوية للمنتخبين التجمعيين.

ومن هذا المنطلق، شدد عبد الله غازي على “أهمية هذا الملتقى التي تتجلى في إيجاد الديناميات المتفردة التي تستهدف المنتخبين، باستحضار الشجاعة و استدعاء الذكاء الجماعي، مع القطيعة مع ما سماه منطق الدكان و الوصولية”.

وأبرز غازي في كلمته ضمن اللقاء الوطني لتقديم رؤية حزب التجمع الوطني للأحرار للارتقاء بعمل الجماعات الترابية والغرف المهنية اليوم السبت 25 ماي في أكادير، أن هذا اللقاء يتوج دينامية سنة كاملة من مسار عمل القرب الذي باشره حزب الأحرار في المنتديات الجهوية، لنصل اليوم الى  “الملتقى الوطني الذي هو أيضا محطة لاسترجاع أهم ملامح الحوار الجهوي و تقاسم لخلاصات و تملك التصور الجماعي و المشترك لتأطير التطلعات مع قيادة الحزب، و تجديد العهد لمواصلة السعي على درب مسار التنمية باقتران و تلازم بين الحكامة و النزاهة و ربط المسؤولية بالمحاسبة، بالشكل الذي يُقابِله حق المنتخب في وضع اعتباري يصون كرامته”.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *