الرئيسية، رياضة

زياش يربك حسابات مدرب غلطة سراي.

يبحثُ مدرب نادي غلطة سراي التركي، أوكان بوروك، عن الحلول المناسبة، بسبب نجمه المغربي، حكيم زياش، الذي سيغيب عن المواجهة المهمة، غدا الأحد، ضد فريق قونيا سبور، ضمن منافسات ختام الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

وذكر موقع فوتو ماتش التركي، الخميس، أن الدولي المغربي حكيم زياش، أطلق جرس الإنذار في الجهاز الفني لنادي غلطة سراي، بعدما تعرض لعقوبة الإيقاف، نتيجة تراكم البطاقات الصفراء، التي حصل عليها، ما سيجعل زياش يغيب عن المواجهة المقبلة، ضد قونيا سبور، التي يبحث فيها المدرب، أوكان بوروك، عن التعادل أو الفوز، من أجل حسم لقب الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم.

ولن يلعب زياش، في المواجهة، ضد قونيا سبور، بسبب حصوله على البطاقة الصفراء، في مواجهة الديربي (نال خمس بطاقات متتالية)، التي خسرها غلطة سراي، أمام غريمه التاريخي، فنربخشة، بهدفٍ مقابل لا شيء، ليتلقى الجهاز الفني، بقيادة أوكان بوروك، ضربة موجعة للغاية، نتيجة غياب النجم المغربي، ما جعلهم يبحثون عن الحلول، المناسبة لتعويض زياش، الأحد المقبل.

وقرر الجهاز الفني لنادي غلطة سراي، تعويض زياش، بزميله التركي كريم أكتورك أوغلو، الذي يسعى لقيادة فريقه، نحو تحقيق الانتصار على قونيا سبور، من أجل تحقيق لقب الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، بعدما تأجل كل شيء نتيجة الخسارة المفاجئة في مواجهة الديربي، أمام الغريم فنربخشة بهدفٍ نظيف.

ويعلمُ مدرب نادي غلطة سراي، أن تعويض زياش في المواجهة المقبلة، سيكون صعبا للغاية، نظرا لأهمية النجم المغربي في تشكيلته، خاصة أن الفريق يُعاني خلال السنوات الأخيرة، أمام فريق قونيا سبور، الذي استطاع تحقيق نتائج جيدة على أرضه، أمام غلطة سراي، في المواسم الثلاثة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *