أخبار وطنية، الرئيسية

“لارام” تلغي رحلات جوية من وإلى فرنسا

ستشهد الرحلات الجوية من وإلى فرنسا تعطلا، نظرا للاحتجاجات والإضرابات التي أعلنتها نقابات مراقبي الحركة الجوية في فرنسا، يوم الخميس 25 أبريل 2024.

وفي هذا السياق، كشفت شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية، في بيان لها اليوم الأربعاء، أنه سيتم إلغاء بعض الرحلات الجوية في اليوم المذكور بين المطارات المغربية والفرنسية.

وأوضح الناقل الوطني “لارام”، أن هذه الاضطرابات في الرحلات الجوية تأتي “نتيجة لإشعار بالإضراب الوطني المقدم من عدة منظمات نقابية تمثل مراقبي الحركة الجوية في فرنسا”.

وأشارت الشركة إلى أنها ستقدم عدة حلول لزبنائها الذين تأثروا بتلك الإلغاءات، حيث وضعت رابطا لذلك تحت تصرفهم، لاختيار الآلية المناسبة لهم للتعويض أو تغيير تاريخ رحلتهم.

وأكدت شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية، أنها “ستدعم المسافرين المعنيين بالإلغاء من خلال إعادة الحجز لهم على رحلات أخرى”، داعية إياهم إلى التحقق من حالة رحلتهم المحجوزة، وتأكيد أو تحديث تفاصيل الاتصال الخاصة بهم عبر قسم إدارة الحجز على موقعها الإلكتروني الخاص.

وأشارت الشركة إلى أنها ستسدد لحاملي التذاكر المتضررين من هذه الاضطرابات، والذين لا يرغبون في السفر على متن الرحلات المتاحة لهم، -ستسدد- قيمة هذه التذاكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *