الإقتصاد والأعمال، الرئيسية

شركة برتغالية رائدة في صناعة البلاستيك تسعى لتعزيز حضورها بالمغرب

تسعى شركة “Fcaixeiro”، الرائدة في صناعة البلاستيك في البرتغال، إلى ترسيخ وجودها في المغرب، من خلال إنشاء تمثيل محلي لها بالمملكة. ومن شأن هذا التأسيس، أن يسمح للشركة بوضع خبرتها الممتدة على مدى ثلاثة عقود، في خدمة أداء وتنافسية الفاعلين المغاربة في هذا القطاع.

ووفقا لتقارير إعلامية، فإنه وبعد مرور 30 ​سنة على إطلاق أول خطوط إنتاج لها، تمكنت شركة “Fcaixeiro”، من حجز مكان لها بين اللاعبين الرئيسيين في الصناعة البيئية البرتغالية. إذ فازت للتو، وللسنة الرابعة على التوالي، بجائزة أفضل شركة صغيرة ومتوسطة لهذا العام، والتي تمنحها الوكالة البرتغالية للابتكار والتنمية، التي تعمل على تشجيع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وتتخصص الشركة، في تصنيع الآلات الصناعية، والملحقات، منذ سنة 1994. وجعلت من معالجة البلاستيك مجالها الرئيسي.

وأكدت كاثرينا ميلو، ممثلة الشركة على مستوى البرتغال، عن كونهم ’’ملتزمون بإنتاج الملحقات والمعدات والآلات اللازمة لصناعات معالجة البلاستيك، وهذا هو قطاعنا الرئيس”.

من جانبها، قالت إدارة الشركة، إنه “من الضروري بالنسبة لنا أن يكون لدينا مجموعة واسعة من المنتجات، ولكن أيضا خدمة شخصية ومعرفة ممتازة’’.

يشار إلى أن “Fcaixeiro”، تقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات. ففيما يتعلق بالمنتجات، تقوم الشركة بتصميم وتصنيع مجموعة واسعة من الملحقات، والآلات الميكانيكية للطباعة والتثقيب والمعالجة واللف والتعديل والقطع. كما توفر في الجانب المتعلق بالخدمات، إصلاح الملحقات وتصنيع الأجزاء وقطع الصفائح المعدنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *