أخبار وطنية، الرئيسية

“الفيفا” ينصف المغربي رحيمي والعين الاماراتي يعول عليه في نهائي عصبة الأبطال

أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أن المغربي سفيان رحيمي، مهاجم نادي العين يعد أحد أكثر اللاعبين تميزا في صفوف نادي العين، وهدافه في البطولة القارية برصيد 11 هدفا، ويطمح في مواصلة توهجه عندما يقود فريقه في مواجهة فريق يوكوهاما مارينيوس الياباني، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا غداً السبت، وتحقيق اللقب القاري الغائب عن النادي منذ أكثر من عقدين من الزمن.

ويعول نادي العين الاماراتي على هذا اللعب الموهوب ، في تحقيق الفوز وتعويض نتيجة مباراة الذهاب التي فاز فيها الفريق الياباني 2-1.

وقال النجم المغربي في حوار مع موقع “فيفا” بخصوص المشاركة المرتقبة للعين في كأس العالم للأندية في حال التتويج باللقب، “خطوة واحدة تفصلنا عن البطولة، في الحقيقة هي حافز كبير. الفوز باللقب سيجعلنا نشارك في العديد من البطولات العام القادم”.

وأضاف المتحدث نفسه، “من أهمها كأس العالم للأندية، أي فريق يتمنى خوض هذه المغامرة، نأمل بإذن الله أن يحالفنا الحظ بتحقيق اللقب لكي نشارك في كأس العالم للأندية”.

وتابع اللاعب الرجاوي السابق بخصوص النظام الجديد للمسابقة، “نعم، هو نظام مختلف عن البطولات السابقة في كأس العالم للأندية، كان يشارك ثمانية أندية بينما يشارك الآن 32 نادياً”.

واختتم حديثه، “لكي تصل إلى النهائي، سيكون أمامك مهمة صعبة جداً، لكن في النهاية كرة القدم تحتاج إلى العمل بقوة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *